/ ]]> */

[Arabic] [دليل الدعاء الشهري [العربية

دعاء الحب الأكبر - www.majorloveprayer.org
من؟ : جميع محبي مايكل جاكسون حول العالم، وأي شخص يتمنى تضميد جراح العالم. الكل مدعو للمشاركة.
ماذا؟ : بإلهام من رغبة مايكل جاكسون في مداواة العالم، دعاء الحب الأكبر هو حدث شهري عالمي يتم في نفس التوقيت حول العالم، في كل بلاد الأرض، حيث نجتمع سويا بشكل روحاني للحظات قليلة نقوم خلالها ببث الطاقة الايجابية للحب والسلام كما تغنى مايكل جاكسون في أنزور بارت أوف مي (جزء آخر مني)، "نحن نبث حباً عظيماً!"
متى؟ : في الخامس والعشرين من كل شهر في تمام الساعة الثانية مساءا بتوقيت لوس انجلوس. يرجى مراجعة موقعنا على الانترنت www.majorloveprayer.org لمتابعة العد التنازلي لبدء الدعاء ومعرفة التوقيت الصحيح في بلدك. (يفضل الاستعداد مبكرا بخمس دقائق قبل ميعاد البدء.)

أين؟ : في أي مكان! يمكنك المشاركة مهما كان موقعك. المكان المثالي هو أينما تشعر بالراحة، بحيث يمكنك البقاء بعيدا عن الإزعاج لمدة خمسة عشر دقيقة تقريبا.

كيف؟ : الارشادات المقترحة يمكن للجميع اتباعها، فهي لا ترتبط بدين أو معتقد محدد. خذوا حريتكم في تعديل أي تفاصيل بما يتناسب مع رغباتكم ومعتقداتكم.

التحضير (خمس دقائق أو أكثر قبل الدعاء، إن أمكن)
يرجى الجلوس في وضع مريح حتى يمكنك الاسترخاء. قم بتمرينات التنفس العميق في هدوء إلى أن يفارقك أي احساس بالتوتر أو الشد العصبي. يمكنك الاستماع إلى الموسيقى الهادئة (مثل هيل ذا ورلد أو وي آر ذا ورلد، ... إلخ). قم بترديد دعائك الخاص أو ممارسة التأمل. ادع لمايكل، لعائلته، وللآخرين، أضئ شمعة، ... إلخ. ولتفكر في نوايانا المشتركة (نشر الحب والسلام ومداواة الجراح حول العالم).

بدء الدعاء
* أغمض عيناك وقم بالتركيز في قيم المحبة والعطاء واستقبال الحب. اشعر بالحب تجاه ذاتك، تجاه عائلتك، تجاه اصدقائك، تجاه مايكل، تجاه كوكب الأرض، تجاه الله\ الخالق\ الكون (بما يتوافق مع عقيدتك) وهكذا. فلتشعر بهذا الحب بداخل قلبك.
* تخيل الآلاف حول العالم وهم يقومون بنفس الشيء في نفس اللحظة.

* دع مشاعر الحب تتدفق وتصلك بكل هؤلاء الذين يشاركون في هذا الحدث (بما فيهم مايكل، إن كنت تستطيع تخيل ذلك). فأنت الآن جزء من نسيج هائل من المحبة يلف بقاع العالم.
* والآن بينما يغمر هذا الحب كوكبنا بأكمله، فتتخيله وهو يفيض ليحتوي الأرض برفق وينفذ إلى كل الكائنات الحية ليشفي الحيوانات والغابات والهواء والمحيطات والبشر ...كل شيء. نحن في سلام. نحن نتعافي. نحن الحب. نحن كيان واحد.
* فلتبقى مع ذلك الاحساس لدقيقة أو اثنتين، كما يتأتى لك. يمكنك قضاء وقت أطول إن أردت. إفتح عيناك حينما تشعر أنك مستعد لذلك، واحرص على التعبير عن الامتنان لكل من ساهموا في هذا الجهد الروحاني. فلتقل "شكراً" بقلبك وعقلك لرفاقك من محبي مايكل وكل المشاركين الآخرين، قلها لله\ للخالق\ للكون ولمايكل الذي جمعنا اليوم بما منحه لنا من حب وإلهام. ثم تمنى الخير للجميع. والآن إفتح عينيك، خذ نفساً عميقاً واعلم أنك في أمان وسلام مع ذاتك، وأنك الآن تحظى بالقوة والعافية والحب.
شكرا لكم، وإلى لقاء في الخامس والعشرين من الشهر القادم!


prayer michael jackson 25thIn English ... ♥ Thank you very much, Nagla in Egypt, for this translation to Arabic! ♥ ... added on Feb 23, 2010
Download printable PDF version

1 COMMENTS:

Anonymous said...

In a world full of pain, we must dare to smile.
In a world full of hate, we must dare to Love.

site visitors flags

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes